مجموعة أزميل العقارية

مجموعة أزميل العقارية
أزميل العقارية لبيع العقارات والشقق بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد

استحوذ خبر توقيع برتوكول تعاون مجموعة أزميل العقارية  مع "بالما العقارية الدنماركية"، لتنفيذ وإدارة مشروع "سيلينا باى" بالغردقة، المُقام على مساحة 70 ألف متر مربع اهتمام العديد من الصحف.

حيث صرح أحمد شاهين، رئيس مجلس إدارة مجموعة أزميل العقارية، عن بدء تنفيذ المرحلة الثانية لمنتجع "سيلينا باى-Selena bay" بالغردقة.
احمد شاهين
ويقع مشروعسيلينا باى-Selena bay شمال مدينة الغردقة، بالقرب من منتجع الجونة، على بعد 6 كم من بوابات المدينة، ويتضمن 600 وحدة سكنية سياحية ما بين الشاليهات والفيلات، و تتراوح مساحات الشاليهات ما بين 48 متر مربع إلى 125متر مربع، وتتراوح مساحات الفيلات ما بين 450 : 1500 متر مربع.

وسيتم تنفيذ المرحلة الثانية لمشروع سيلينا باى-Selena bay علي مساحة 50 ألف متر، وتتضمن وحدات سكنية سياحية، وفيلات ووحدات فندقية، على أن يتم البناء على مساحة 20% من أرض المشروع، و 80% لاند سكيب وجراجات وخدمات ترفيهية أخرى.

وأكد شاهين، أن المنتجع فرصة فريدة لراغبي التملك والاستثمار والترفيه، في أي وقت من أوقات العام، من خلال طرح الوحدات بتصميم معماري متميز على الطرازين اليوناني والروماني، مع توافر كافة الخدمات والمرافق وأحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة في التأمين والاتصال.

وأوضح  أن "بالما العقارية" بدأت بتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع على مساحة 20 ألف متر مربع، وقامت ببيع ما يقرب من 80% من المرحلة للأجانب، واتجهت لبحث التعاون المشترك مع شركة عقارية مصرية لاستكمال ما تبقى من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية. 


وفيما يلي، عرض لأهم الصحف التي تناولت هذا الخبر:



مصدر الخبرمن جريدة اليوم السابع
مصدر الخبر من جريدة البورصة

مصدر الخبرمن جريدة الدستور

مصدر الخبرمن جريدة البوصلة نيوز
مصدر الخبر من جريدة  فيتو



مصدر الخبر من جريدة  فوريس 
مصدر الخبر من جريدة عالم المال




مصدر الخبر من جريدة الحرية
مصدر الخبر من جريدة عالم البزنس

مصدر الخبر من جريدة القرار المصرى

مصدر الخبر من جريدة المال

مصدر الخبر من جريدة الراية
مصدر الخبر من جريدة جورنال مصر

0 التعليقات:

 
Top