مجموعة أزميل العقارية

مجموعة أزميل العقارية
أزميل العقارية لبيع العقارات والشقق بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد

في حفل متميز: أزميل تعلن عن الفائز بالسيارة BMW



أقامت مجموعة ازميل العقارية يوم السبت 5\9 حفل السحب علي سيارة ( BMW-X1 ) بمنتجع سكاي بالتجمع الخامس،وذلك لعملائها المتعاقدين على شراء وحدات سكنية خلال شهر أغسطس الماضي، وقد فاز بالسيارة العميل محمد عصام.

وأكد الأستاذ أحمد شاهين المدير العام لشركة أزميل خلال كلمته في الحفل على أن الشركة تفي بوعودها، وتعمل على تدعيم الثقة مع عملائها، وأشار أن الشركة ستطلق حملة جديدة لمبيعاتها وعروض متميزة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف " شاهين " أن الشركة تسعى للحفاظ على مكانتها داخل السوق العقاري بالقاهرة الجديدة، لذلك تقوم المجموعة بابتكار أفكار تسويقية جديدة تساعد في الحفاظ على هذه المكانة.

وتوقع ارتفاع بأسعار العقارات في مصر بنسبة 30% بعد الاتجاه لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، والإقبال على شراء مساكن بالقرب من هذه المنطقة، وقال إن هناك إقبال على الإسكان المتوسط والفاخر خلال هذه الفترة من العام.

مضيفاً أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بنهاية العام المالي لها بزيادة 10% عن المتوقع، والذي يدعم ذلك كله المشروعات والإنجازات التي ترعاها الدولة، وعلى رأسها المؤتمر الاقتصادي وافتتاح قناة السويس الجديدة.

وأشار إلى أن اسعار الوحدات تتراوح ما بين 4 آلاف إلى 6.5 آلاف جنيه للمتر، و أن التسليم خلال منتصف عام 2017، وبمقدم حجز يصل لـ 16%، وبتسهيلات في السداد تصل لـ 72 شهر.

و أكد " شاهين " على أن الشركة تستهدف طرح جزء من اسهمها بالبورصة خلال 2016، وأن هناك تواصل مع إحدى شركات التقييم المالي لتحديد القيمة العادلة لسعر الطرح لافتاً إلى أن البورصة مكان جيد للتمويل.

وأوضح أن الشركة تستهدف التوسع في السوق خلال العام 2015\2016 وإقامة مشروعات بالتجمع الخامس؛ بالإضافة إلى دراسة الدخول في مشروعات سياحية وترفيهية في الساحل الشمالي والعين السخنة.    

0 التعليقات:

 
Top